الاثنين، 12 أكتوبر 2009

فى سبيل النسيان

أشعر أننى أسير بخطى وئيده فى سبيل النسيان
وبينما أنا اسير فى طريقى أتوقف بين لحظه وأخرى لأتسائل
ترى هل أنا سعيده حقاً بصورتك التى بدأت تتلاشى من مخيلتى شيئاً فشيئاً
لتتحول مع الأيام الى صوره باهته لا روح فيها ولا أمل
أستعجب نفسى حينما أجد صعوبه فى تذكر ايامى معك
أحاول أن أتذكر كل فعل مجنون أقدمت عليه لأجلى
أتذكر كل لحظه شعرت فيها أننى حقاً احبك
أتذكر كل كلمه كنت أود أن أقولها لك ولم أفعل
أتذكر لمعة الجنون التى كنت أراها فى مقلتيك فأتبسم وأقول أن فيك بعضى
عذراً يا من تخيلت يوماً أن حياتى بدونك هم وعذاب والم
يا من رأيت فيك ابنى وبعضى ونفسى
يا من كنت عندى قبل أبى وأمى وروحى
يا من كانت الأرض تدور بى حينما تقول لى أحبك
يا من ظننت أنك لى وأنى لن أكون لغيرك
حقا لم اعد اعرف نفسى وانت نفسى فكيف لى أن أعرفك ؟
ضاعت ملامح وجهى وفقدت عينك بريقها
اليوم فقط أدركت ان لى يومين لم أقرأ قبل أن أنام رسائلك
ولم أتأمل فى صورنا معاً وأدعو أن تعود لى سالما
اليوم فقط حينما رأيت صورتك أدركت اننى حقاً لم أعد أشبهك
اليوم فقط آلمنى جرح روحى وسال دمعى ينعيك
اليوم فقط أدركت أنك من تخليت عنى وبررت ضعفك وأنا مزهولة اسمعك
اليوم فقط أدركت أننى تركتك ولست عليك بنادمه
اليوم فقط أدركت أننى أننى بكل ما قلت كاذبه
وبأنك ستظل بعضى ولو لم أكن راغبه

هناك تعليق واحد: